وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

ضبط عاطل بحوزته 8 طرب حشيش بدسوق
ارشيفية 
 

دسوق - وفاء صلاح:


ضبطت مباحث قسم شرطة بندر دسوق في محافظة كفر الشيخ، عاطل في نهاية العقد الرابع من العمر يقيم بمدينة دسوق وبحوزته كميات كبيرة من جوهر الحشيش المخدر قبل ترويجها على عملائه بنطاق مدينة دسوق.


تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بضبط وحدة مباحث قسم شرطة بندر دسوق المدعو "ي.ف.أ.ف"، 48 عامًا، عاطل، ويقيم بجنوب مدينة دسوق، وبحوزته كميات كبيرة من جوهر الحشيش المخدر قبل ترويجها على عملائه من مدمني المخدرات.

وردت معلومات إلى الرائد أحمد عبدالشافي، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، مفادها اتجار العاطل المذكور في المواد المخدرة، واعتزامه تسليم قطع من الحشيش لأحد عملائه بغرض ترويجها.

 وبتكثيف التحريات التي أجريت تحت إشراف اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، والعميد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ صحة ما جاء من معلومات.

توجهت قوة أمنية من مباحث القسم ترأسها الرائد أحمد عبدالشافي، رئيس مباحث القسم وتوجهت إلى مكان تواجد العاطل المتحرى عنه وباستهدافه عُثر بحوزته على كيس بلاستيك أسود اللون بداخله 8 طرب حشيش كبيرة الحجم ملفوفة بنايلون شفاف، كما عُثر بحوزته على هاتف محمول، ومبلغ مالي قدره 220 جنيهًا.

وبمواجهته بما أسفرت عنه عملية الضبط والتفتيش أقر بحيازته جوهر الحشيش المخدر بقصد الإتجار وترويجها على عملائه من مدمني المخدرات في نطاق مدينة دسوق، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه.

حُرر بذلك المحضر رقم 2520 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة بندر دسوق، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. بسم الله الله اكبر حاجه عظيمه خالص

    ردحذف

Back to top button